Details, Fiction and خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



عند تشغيل السيارة قد لا يعمل المحرّك، أو أنه يعمل مع صدور صوت غير طبيعي من المضخة، كما أنه قد يصحب ذلك ارتفاع في درجة الحرارة.

كذلك يمكنك من خلال الفحص تجنب السيارات التي تحتوي على مشاكل كبيرة والبحث عن السيارة المثالية التي تلبي احتياجاتك ومتطلباتك.

استعدادًا للشراء ..خطوات فحص نظام التعليق للسيارة المستعملة

أزل غطاء ملء الزيت. تشير بقايا الرغوة الموجودة بالداخل إلى وجود تسريب من الحشية أو الأسطوانة. عليك أن تنسى تلك السيارة.

بعد وضعك لقائمة بكل ما تعتقد أن السيارة ستحتاجه، يمكنك الاتصال بمتاجر قطع غيار السيارات للتحقق من سعر تلك القطع البديلة ومدى توافرها. حينما تعلم كم سيكلفك تصليح السيارة إذا قمت بشرائها، يمكنك اتخاذ قرارًا صائبًا بشأن المبلغ الذي ترغب في دفعه مع زيادة احتمالية تخفيض البائع لسعر السيارة.

خطوات ضرورية عند شراء سيارة مستعملة، وكيفية الفحص قبل الشراء والكشف على الموتور وأجزائها المختلفة وتجربة السيارة المستعملة قبل شرائها.

ابحث عن أي بقع سوداء في نظام العادم لأن ذلك يشير إلى وجود تسريب. يكون ذلك فرصة جيدة أيضًا لفحص أضرار هيكل السيارة والشاسيه.

حيث يوفر المركز كافة خدمات الصيانة الميكانيكية للسيارات الحديثة الامريكية، الكورية، اليابانية، الالمانية، الأوربية، وذلك بأحدث الأجهزة والتقنيات.

وكذلك يوجد في المركز كل ما يتعلق بصيانة كهرباء والكترون السيارات الحديثة، ويوفر كافة الخدمات الكهربائية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قم بتجربة أجزاء التعليق ونظام الثبات في السيارة من خلال القيادة على منعطفات والمرور على مطب بسرعة مرتفعة نوعا ما.

إقرأ أيضآ اسباب اختلاط زيت المحرك بماء الرديتر في السيارة أفضل أنواع زيوت السيارات أنواع بطاريات السيارات أسباب وجود فتحات في جنوط السيارة أسباب تشقق إطارات السيارة والوقاية منها أسباب تؤدى لانفجار إطار السيارة

ولمزيد من الاطمئنان، يمكنك أيضا الضغط على السيارة بيدك على الهيكل الخارجي أعلى أماكن "الإطارات – التواير" وإذا لاحظت أصواتا غير طبيعية فاسأل البائع عنها، وأيضا اسأل الفني حين تذهب لفحصها في مركز متخصص.

تعرف إلى خطوات معاينة وفحص السيارة المستعملة قبل الشراء وكيف اتبع الرابط تختار سيارة مستعملة مناسبة لاحتياجاتك وميزانيتك صورة فحص سيارة مستعملة قبل الشراء

Report this wiki page